جوميز يحسم موقف فتوح من المشاركة في مباراة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد الاتحاد السكندري.

جاهزية فتوح لمباراة الاتحاد السكندري

وغاب فتوح عن مباراة الزمالك الماضية، ضد مودرن فيوتشر، في بطولة الدوري؛ وذلك بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي إراحته من المباراة السابقة.

وقرر جوميز ضم فتوح لقائمة الزمالك لخوض مباراة الاتحاد السكندري، وذلك بعد أن شارك في التدريبات الجماعية، وكذلك التدريبات البدنية والفقرة الفنية لتتأكد جاهزيته للمباراة.

ويلتقي مع نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء يوم الاثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة من 16 لقاء، بينما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 35 نقطة من 24 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق