مايا ممدوح تتراجع عن تجديد تعاقدها مع طائرة الزمالك.. ومهلة من الإدارة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تراجعت لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، مايا مموح عن تجديد تعاقدها مع الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالزمالك.

وكان كورة بلس قد انفرد بتجديد تعاقد الزمالك مع 6 لاعبات وهو ما أكده الفريق الأبيض أمس الثلاثاء، ولكن لم يعلن تجديد تعاقد مايا ممدوع. 

وعلم كورة بلس أن اللاعبة تراجعت عن تجديد تعاقدها مع الزمالك، ورفضت التجديد، حيث أنها طالبت بزيادة المقابل المادي في تعاقدها. 

وخرجت مايا ممدوح من جلسة التجديد دون اتفاق مع مسؤولي الزمالك، الذين يحاولوا خلال الوقت الحالي إلى الووصل إلى اتفاق مع اللاعبة من أجل تجديد تعاقدها. 

وقد تشهد الساعات القليلة توصل الزمالك لاتفاق مع اللاعبة من أجل حسم مصيرها مع نادي الزمالك، حيث يرغب الطرفان في الاستمرار سوياً لكن يتبقى الاتفاق على المقابل المادي. 

ومنحت إدارة نادي الزمالك مايا ممدوح مهلة لحسم مصيرها مع الفريق، من أجل التجديد للاستمرار مع القلعة البيضاء.

وتسعى إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لتجديد التعاقد مع جميع اللاعبات واللاعبين المنتهية عقودهم للحفاظ على القوام الأساسي للفرق .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق