جيسوس يحسم مصير الشلهوب مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، مصير مساعده محمد الشلهوب، من الاستمرار مع الفريق، في الموسم المُقبل.

جيسوس يطلب استمرار الشلهوب مع الهلال

وطلب جيسوس من إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استمرار محمد الشلهوب في الموسم المقبل، وذلك بعد أن حققا سويًا نجاحات كبيرة خلال الموسم المنصرم والتتويج بـ3 بطولات.

وبات من المنتظر أن يعلن نادي الهلال، استمرار فهد المفرج المدير التنفيذي لكرة القدم، وكذلك سعود كريري مدير الفريق، في الموسم المُقبل، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، اليوم السبت.

ووضعت ادارة بقاء المفرج وكريري ضمن أولوياتها للموسم الجديد، إذ يحرص النادي على استمرار المفرج أو كما يطلقوا عليه “الجندي المجهول” لادواره الهامة في الفريق.

ويعمل المدرب البرتغالي، على اكمال طاقمه الفني المساعد قبل انطلاقة تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد أن فقد اثنين من عناصره الرئيسية بنهاية الموسم الاخير، وهما كارلوس برونو مدرب صالة الإعداد، ومدرب اللياقة مارسيلو سمبايو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق