مطالبات بسجن أنشيلوتي 5 سنوات في إسبانيا!

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة الموندو الإسبانية بوجود مطالبات في إسبانيا بسجن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ، لمدة خمس سنوات كاملة، لوقوعه في مخالفتين ضريبيتين.

الصحيفة المذكورة قالت، مساء الأربعاء، أن مكتب الشؤون القانونية في الولاية، ممثلاً في ممثل وكالة الضرائب، طالب بسجن كارليتو، لمدة أطول من التي طالب بها المدعي العام في إسبانيا في وقت سابق.

مكتب المدعي العام في إسبانيا أشار إلى أن أنشيلوتي كان عليه دفع ضرائب على الدخل في العامين الماليين 2014، و2015، بموجب كل ما جناه في إسبانيا بالعامين المذكورين، لكنه لم يفعل ذلك حتى الآن.

قصة التهرب الضريبي التي تسير خلف أنشيلوتي ليست وليدة اللحظة، علماً بأن المدرب الإيطالي فشل في الإعلان عن الدخل في العامين المذكورين، في الإقرارات الضريبية السابقة، ليطالب المدعي العام حينها بسجنه لمدة 4 سنوات و9 أشهر، مع دفع غرامة مالية قدرت بمليون يورو.

وفي الوقت الذي نفى فيه كارليتو الوقوع في أي مخالفات من هذا النوع، مؤكداً في الوقت ذاته أنه دفع جميع الضرائب المستحقة، إلا أنه اتجه لتسوية القضية في العام الماضي بدفع مليون يورو، دون الاعتراف بالمخالفة التي تتعلق بحقوق الصور في الموسمين المذكورين.

وعاش أنشيلوتي وضعية مشابهة في إيطاليا قبل نحو عشر سنوات، واضطر حينها لدفع مليون يورو كغرامة للتهرب الضريبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق