عيد ميلاد محمد صلاح الـ32.. البقاء مع ليفربول أم الانتقال للدوري السعودي؟

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمسك الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد بخدمات صلاح، حيث أنه الركيزة الأساسية للفريق التي سيبني عليها خططه وأفكاره التكتيكية في مهمته الثقيلة لخلافة نجاح كلوب.

كانت هناك محاولة لضم الفرعون المصري من جانب فريق الاتحاد السعودي الصيف الماضي، وكان سيُصبح أحد نجوم دوري روشن بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد والكثير من النجوم، لكن لم تتم الصفقة بسبب تمسك كلوب والنادي بخدماته.

محمد صلاح ــ كريستيانو رونالدو

يتبقى في عقد اللاعب المصري مع ليفربول عام واحد، حيث ينتهي تعاقده صيف العام القادم 2025.

نجح صلاح في كتابة اسمه في تاريخ ليفربول والدوري الإنجليزي بالعديد من الأرقام القياسية، والآن جاء الوقت ليُفكر في مستقبله بتجديد تعاقده أو الرحيل هذا الصيف أو الانتظار موسم واحد والمغادرة الصيف المقبل.

في حال لم يُجدد صلاح تعاقده مع ناديه، يستطيع أي نادي من كبار الدوري السعودي الحصول على توقيعه في يناير المقبل عندما تبدأ فترته الحرة لاختيار فريقه الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق