رسمياً.. إشبيلية يعلن رحيل سيرخيو راموس

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن رحيل مدافعه سيرخيو راموس عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أخبر المدافع الأندلسي إدارة ناديه بعدم رغبته في الاستمرار.

وأشار إلى أن اللاعب أبلغ النادي برغبته في الرحيل، بعدما حقق حلمه بالعودة من جديد لزعيم الأندلس الذي نشأ في صفوفه، متوجهاً بالشكر للاعب على التزامه وقيادته وتفانيه في عمله.

وكان راموس قد عاد إلى إشبيلية في الصيف الماضي بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليشارك مع الفريق الأندلسي في 35 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، في 2880 دقيقة لعب، مع تحصله على 8 إنذارات وورقة حمراء.

ولم يعرف بعد ماذا ستكون الوجهة القادمة لراموس، علماً بأن بعض التقارير الصحفية تربطه بإمكانية الانتقال للعب في الدوري السعودي بالموسم القادم.

يشار إلى أن أفضل مواسم راموس رفقة إشبيلية كانت موسم 2004 -2005، عندما خاض 41 مباراة مع الفريق مسجلاً 3 أهداف، مع عدم حصوله على أي ورقة حمراء مكتفياً بخمس بطاقات صفراوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق