مانشستر سيتي يوافق على بقاء كانسيلو في برشلونة بشرط

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت، مساء الإثنين، أن النادي الإنجليزي لا يمانع بقاء فيليكس مع برشلونة، لخروجه من خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا في ملعب الاتحاد، لكنه يريد أن يضع شرطاً إلزامياً في عقد الإعارة الجديد.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن السيتي سيسهل على برشلونة جلب اللاعب من جديد، لكن سيكون على النادي الكتالوني دفع 25 مليون يورو، قيمة بطاقة اللاعب، في صيف 2025.

ويعني ذلك منح برشلونة المزيد من الوقت لتعديل وضعه المالي خلال الموسم الجديد، مع تفعيل بند الشراء الإلزامي بمجرد نهاية الموسم، لينضم بعدها فيليكس لكتيبة البلوجرانا بعقد بيع دائم.

ولم تكشف الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة موقف النادي الكتالوني من الشرط الذي وضعه النادي الإنجليزي على طاولة المفاوضات، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعب للبقاء ويتمنى أن يتواجد ضمن خطط المدرب الألماني هانز فليك في الموسم الجديد بالكامب نو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق