فرصة أمام برشلونة للتعاقد مع موهوب ريال بيتيس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يتطلع نادي برشلونة إلى ضم جناح أيسر جديد، وربما من خياراتهم الرئيسية لويس دياز نجم ليفربول ونيكو ويليامز لاعب بلباو ونجم لاماسيا السابق داني أولمو، لكن هناك خيار آخر ظهر الآن.

والاسم الجديد في مُفكرة البارسا هو النجم الواعد أساني دياو، والذي ظهر على الساحة في المراحل الأولى من الموسم الماضي مع ريال بيتيس.

وسجل دياو في أول ظهور له مع فريق مانويل بيليجريني، وقد نما اللاعب الذي ولد في السنغال وقام بتمثيل الفئات السنية المختلفة لمنتخبات إسبانيا بصورة واضحة منذ ذلك الوقت.

وسجل الجناح البالغ من العمر 18 عامًا أربعة أهداف خلال الموسم (هدفان في الدوري الإسباني وهدف في الدوري الأوروبي وهدف في كأس الملك)، ومع ذلك فقد مكانه خلال النصف الثاني م الموسم.

وكما أفادت آخر المعلومات فقد تم عرض خدمات أساني دياو على برشلونة كبديل محتمل منخفض التكلفة لدياز وويليامز وأولمو.

وذكر التقرير بأن لدى دياو شرط جزائي بقيمة 15 مليون يورو في عقده مع ريال بيتيس، ومع ذلك قد يرتفع إلى 30 مليون إذا ضاعف ريال بيتيس راتبه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق