عاجل| صربيا تهدد بالانسحاب من يورو 2024 بسبب ألبانيا وكرواتيا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - هدد منتخب صربيا بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الأوروبية، على خلفية الهتافات المسيئة التي ترددت في مواجهة ألبانيا وكرواتيا، مساء أمس الأربعاء، والتي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وتعادل منتخب ألبانيا وكرواتيا بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما، لتعيش الأخيرة سيناريو الوداع المبكر من المسابقة، بينما حافظ الأول على آماله في التأهل إلى الدور المقبل.

وشهدت المباراة توحيد المشجعين الألبان والكروات، وقاموا بترديد هتافات ضد منتخب صربيا، مما أثار مسئولي الأخير وهدد بالانسحاب من المنافسة إذا لم يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءً في ذلك الشأن.

وقال يوفان سورباتوفيتش، الأمين العام للاتحاد الصربي لكرة القدم، في تصريحات لقناة "RTS": "ما حدث فضيحة وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات، حتى لو كان ذلك يعني عدم الاستمرار في المسابقة”. 

وأضاف: "من المؤكد أنهم سيعاقبون، لأنهم استجابوا بالفعل لدعوتنا لإبعاد صحفي ألباني من كأس أوروبا. سنطالب بعقوبات من الاتحادين الكرواتي والألباني”.

وتابع: “إذا لم يعاقبهم اليويفا، فسنفكر في الخطوات التالية. تسبب أحد مشجعينا في معاقبتنا بسبب الإهانات العنصرية. نحن الصرب أيها السادة ولدينا قلب مفتوح. أناشد الجماهير الاستمرار على هذا المنوال ”.

وحتى الآن، تدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مباراتين، إيطاليا وألبانيا وصربيا وإنجلترا. في الأولى، فرضت غرامة على الاتحاد الألباني قدرها 10 آلاف يورو لنقل رسائل من مدرجاته لا تتعلق بالحدث الرياضي. 

وفي الثانية، حدث الأمر نفسه مع الصرب بسبب العلم الذي ضم كوسوفو ضمن أراضيهم وهتافات جماهيرهم في الاتجاه نفسه. ويبقى أن نرى ما سيحدث الآن مع الكروات والألبان، الذين اتحدوا معًا ليصرخوا ضد صربيا في المباراة بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق