إصابة روبرتو باجيو أسطورة إيطاليا بجرح "غائر" أثناء سطو مسلح على منزله

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عانى أسطورة منتخب إيطاليا الأسبق، روبرتو باجيو، واحدة من أسوأ الليالي في حياته، خلال مباراة بلاده ضد إسبانيا التي أقيمت مساء أمس في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

عصابة مسلحة تستهدف منزل روبرتو باجيو أسطورة إيطاليا

وكان المهاجم الإيطالي الأسطوري السابق يشاهد المباراة في منزله مع عائلته عندما دخل خمسة رجال مسلحين على الأقل منزله فجأة.

بدأ الكابوس، كما نشرته صحيفة "كورييري ديل فينيتو"، حوالي الساعة العاشرة مساءً.

حاول باجيو الرد لكنه أصيب في جبهته بعقب مسدس مما أدى إلى إصابته بجرح عميق.

بعد ذلك، تم حبس اللاعب وعائلته في غرفة بينما قام المجرمون بنهب المنزل واستولوا على الساعات والمجوهرات والأموال، على الرغم من عدم إمكانية حساب قيمة المسروقات بعد.

عندما فهم باجيو أن اللصوص قد غادروا بالفعل، غادر الغرفة واتصل بالشرطة، الذين يقومون بتحليل الصور من كاميرات المراقبة الآن.

وتم نقل باجيو أسطورة إنتر والفائز بالكرة الذهبية عام 1993، إلى مستشفى أرزينيانو، حيث تم وضع غرز على جبهته، بينما لم يتعرض باقي أفراد الأسرة لإصابات تتجاوز الصدمة الرهيبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق