الكشف عن مصير حجازي مع الاتحاد في الموسم المُقبل

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن مصير الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، مع العميد، في الموسم المُقبل.

حجازي مستمر مع الاتحاد

وينتهي عقد حجازي مع نادي الاتحاد بنهاية يونيو 2026، ولم تجدد إدارة العميد برئاسة لؤي الناظر عقد المدافع المصري حتى الآن، لكن هناك مطالب برحيله بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

ولم تتواصل إدارة نادي الاتحاد مع حجازي حتى الآن حول مستقبله، واللاعب مستمر حتى الآن مع الفريق حتى يتم إبلاغه بقرار النادي، حسبما ذكر موقع شوووت.

وشارك أحمد حجازي، في 21 مباراة فقط بقميص نادي ، خلال الموسم المنقضي وسجل هدفين وصنع هدفا وحيدا.

ويأتي ذلك بسبب معاناة حجازي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في نهاية الموسم قبل الماضي، أبعدته عن أغلب مباريات الاتحاد مطلع الموسم المُنصرم.

الجدير بالذكر أن حجازي نجح في التتويج ببطولتي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، منذ انضمامه إلى نادي الاتحاد، قادمًا وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق