الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الأحد اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة طلائع الجيش في دوري نايل.

الأهلي يلتقي طلائع الجيش غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13 في بطولة الدوري المصري .

الأهلي يواجه طلائع الجيش لمواصلة مسيرة الانتصارات

وينهي الأهلي اليوم تدريباته على أرض استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش حيث يتم إعلان قائمة المشاركين في المباراة التي ستدخل بعد ذلك معسكرًا مغلقاً.

يدخل الأهلي مباراة الغد ضد طلائع الجيش من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على التتويج باللقب.

وحقق الأهلي في آخر ظهور له الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

يطمح كولر في قيادة الأهلي في تحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة من أجل المنافسة بقوة على حصد اللقب الذي توج به خلال الموسم الماضي.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي على مشاهدة تسجيلات لمباريات طلائع الجيش الأخيرة في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة خلف بيراميدز  المتصدر بـ 62 نقطة.

وخاض الأهلي حتى الآن 20 مباراة حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل 3 وتعرض لهزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق