إسبانيا في مهمة محفوفة بالمخاطر ضد جورجيا بـ يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب إسبانيا مواجهة قوية ضد نظيره منتخب جورجيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد جورجيا والتي ستقام على أرض ملعب " "راين إينرجي ستاديون" في ألمانيا ستكون حافلة بالقوة والإثارة بين المنتخبين في لقاء لا تقبل نتيجته القسم على إثنين.

إسبانيا ضد جورجيا

يدخل منتخب إسبانيا مباراة اليوم من أجل مواصلة أدائه القوي في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية حيث يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي والاقتراب خطوة من المنافسة على اللقب القاري.
 
وحجز منتخب إسبانيا مقعده في دور الـ 16 في أمم أوروبا بعد أدائه القوي في دور المجموعات والذي حسمه بالعلامة الكاملة عبر تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث.

ويعد منتخب إسبانيا أحد أبرز المرشحين لحصد لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية خاصة بعد أدائه القوي في دور المجموعات .

يدخل منتخب إسبانيا مباراة اليوم بكل قوة حيث يخشى مفاجآت منتخب جورجيا والذي تمكن من تحقيق فوز غير متوقع على منتخب البرتغال أحد المرشحين للتتويج بلقب يورو 2024 بنتيجة 2-0.

يأمل منتخب جورجيا الذي يعد الحصان الأسود لـ يورو 2024 في تحقيق مفاجأة جديدة والتغلب عل نظيره الإسباني من أجل خطف بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة القارية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق