التعاون يقترب من التعاقد مع وليد عبدالله.. خاص

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي التعاون السعودي، من التعاقد مع وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سابقًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل وليد عبدالله عن نادي النصر

وترغب إدارة نادي التعاون في التعاقد مع وليد عبدالله، في صفقة انتقال حر مجانًا، وذلك بعد إعلان رحيله رسميًا عن النصر، بعد أن رفضت إدارة العالمي برئاسة إبراهيم المهيدب تجديد عقده.

وكانت مصادر أفادت في تصريحات خاصة لـ “سبورت 360” أن وليد عبدالله يفاضل حاليًا بين عرضين من ناديي التعاون والدرعية لبدء تجربة جديدة في الموسم المقبل، لكنه يقترب حاليًا من سكري القصيم.

وتوج وليد عبد الله، بلقب الدوري السعودي مع موسم 2018-2019، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، الموسم الماضي، الذي شارك فيه في 9 مباريات، استقبل 9 أهداف وحافظ على شباكه في مباراتين فقط.

الجدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ 38 عامًا بدأ مسيرته الكروية مع نادي الشباب قبل أن ينتقل لصفوف النصر، وقضى معه سبعة أعوام خاض خلالها 80 لقاء واستقبل مرماه 94 هدف، وحصل على 24 شباك نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق