البرتغالي سوزا مدربًا لشباب الأهلي الإماراتي.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي ، عصر اليوم الأحد، تعاقده مع البرتغالي باولو سوزا، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المُقبل.

من هو باولو سوزار مدرب شباب الأهلي؟

وكتب النادي الإماراتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “تعلن شركة شباب الأهلي لكرة القدم عن تعاقدها مع المدرب البرتغالي باولو سوزا – 53 عاما، وذلك لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول للموسم 2024/2025”.

وأضاف الحساب: “تتمنى شركة شباب الأهلي التوفيق للمدرب لتحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة، مرحبا باولو في معقل الفرسان”.

وتولى المدرب البرتغالي تدريب العديد من الأندية، منها كوينز بارك رينجرز، ليستر سيتي، بازل، فيورنتينا، بوردو، كما ارتبط خلال الفترة الأخيرة بتدريب العديد من الأندية الخليجة وكذلك الإفريقية في مقدمتها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر أن سوزا سيتولى مهدة تدريب ، خلفا للمدرب الصربي ماركو نيكوليتش، الذي رحل عن فرسان دبي قبل نهاية الموسم الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي، نظرًا لسوء نتائج الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق