الزمالك يعلن تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأحد، تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

صبحي يوقع على عقود تجديده مع الزمالك

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تجديد التعاقد مع محمد صبحي، ووقع اللاعب على عقود التجديد في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكان مسؤولو توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

وفي سياق متصل، منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا يوم الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق