فحص طبي لعمر كمال في مران الأهلي لحسم موقفه من لقاء مودرن سبورت

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخضع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي خلال مران الفريق الختامي، لتحديد موقفه من المشاركة أمام مودرن سبورت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز، الجمعة الماضية، أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، اشتكى من نزلة معوية حادة، لذلك خرج من المباراة التي فاز فيها الأحمر بـ (3 - 2).

وخضع عمر كمال عبد الواحد، لفحوصات طبية أظهرت معاناته من نزلة معوية، وتم نقله للمستشفى وغادرها ظهر السبت الماضي بعد تحسن حالته.

موقف عمر كمال من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

يجري عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي، خلال مران الفريق الختامي مساء اليوم الإثنين، فحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق أحمد جاب الله، لتحديد موقفه من التواجد في قائمة الفريق أمام مودرن سبورت.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، مرانه الختامي، على ملعب التتش بالجزيرة، وبعده يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحدى فنادق القاهرة لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء أمام مودرن سبورت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق