الزمالك يتراجع عن التعاقد مع نسمة مصطفى لأسباب تأديبية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تراجع نادي الزمالك عن التعاقد مع نسمة مصطفى حارسة مرمى فريق الحجاز السعودي، وصفقة فريق كرة القدم النسائية الجديدة والذي حصل الفارس الأبيض على توقيعها مؤخرًا، بعدما وقعت على عقود انتقال الفريق والتطاول على النادي، من خلال صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك".

ورفض مسؤولو الأبيض اتمام التعاقد مع نسمة مصطفى، لاسباب تأدبية بسبب ما بدر منها تجاه الفريق، واعلان انتمائها للنادي الأهلي وهو المنافس والغريم التقليدي للأبيض، وتقرر عدم تفعيل العقود وارتداء اللاعبة القميص الأبيض الموسم المقبل.
في سياق متصل استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين شيرين العياط، مديرًا للقطاع الإداري لكرة القدم النسائية بالنادي، في إطار تكوين قطاع الكرة النسائية والذي تقرر أن يكون به 3 فرق، بجانب الفريق الأول بالفارس الأبيض والذي يخوض منافسات، بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الموسم المقبل 2025-2024، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، والمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت شيرين العياط لها تجربتين كللا بالنجاح من قبل، مع أندية الكرة النسائية مع فريق رع ونادي المقاولون العرب، والذي رحلت عن صفوفه مؤخرًا للعمل بصفوف نادي الزمالك،والذي يسير بخطوات سريعة في تكوين قطاع الكرة النسائية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق