وادي دجلة يستقر على تعيين مديرًا أجنبي لقطاع الناشئات بالكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مسؤولو نادي وادي دجلة على تعيين مدير قطاع ناشئات لكرة القدم النسائية أجنبي، خلفًا لوائل السيد والذي رحل عن أرجاء الفريق الدجلاوي، لتولي منصب مديرًا ومشرفًا فنيًا لقطاع الكرة النسائية بالأهلي، ونائب المدير الفني للفريق الأول الفرنسي ديميتري ليبوف للشئون الفنية.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة اليوم الأربعاء: "أن هناك استقرار كبير أن يكون مدير قطاع الناشئات بنادي وادي القادم أجنبي، على أن يتم الإعلان عن تعيينه فور انتهاء التفاوض معه مباشرة".

في سياق متصل تواصل مسؤولو فريق وادي دجلة مع نظيرهم دلفي، لمعرفة طلباته من أجل بيع حارسة مرمى الفريق وفاء ربيع، خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تعزيز صفوفه.

وتلقي نادي دلفي خطابًا رسميًا من قبل نادي وادي دجلة، يطلب خلاله ضم وفاء ربيع حارسة الفريق السكندري، ومعرفة طلباته من أجل رحيلها.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق