برشلونة والمستقبل.. جواهر تصنع فريق الأحلام!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي على صناعة فريق الأحلام في السنوات المقبلة بالكامب نو معتمداً على حفنة من الجواهر الشابة الموجودة في النادي في الوقت الحالي.

وبغض النظر عن كون الجواهر الشابة من أكاديمية لا ماسيا أم لا، فإن يملك رؤية واضحة مفادها أنه يستطيع صناعة فريق أحلام جديد، يسيطر على قارة أوروبا في السنوات المقبلة.

برشلونة يملك جواهر ثمينة من أجل المستقبل

وبسبب تواجد عدد كبير من الجواهر الشابة في برشلونة، أصبح معدل أعمار فريق رونالد كومان لا يتخطى حاجز 24 عاماً، حسبما أوردت صحيفة الإسبانية.

ويملك البارسا خطة استراتيجية لكي يكون الفريق الأفضل في العالم من جديد بوجود عدد من الجواهر الشابة وهي: سيرجينيو ديست، إينياكي بينيا، أوسكار مينجيزا، رونالد أراوخو، نيكو جونزاليس، إريك جارسيا، أرناو توريس، كويادو، أليخاندرو بالدي، يوسف ديمير، أنسو فاتي، ريكي بوتش، بيدري وجافي.

قصص سبورت 360

وأفاد مركز الدراسات الرياضية، CIES، بأن برشلونة في الوقت الحالي أصبح الفريق الأكثر مساهمة في منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاماً، ويمكن للمدرب الهولندي كومان اختيار أي من الجواهر للاستفادة منهم في الفريق الأول بأي وقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق