مدرب قطر: ما زلنا قادرون على المنافسة ومستعدون لمواجهة السنغال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن لاعبيه مستعدون جيدًا لخوض المباراة المقبلة أمام السنغال، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر غد الجمعة، في  إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 18 من ديسمبر المقبل.

وقال سانشيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "استعدينا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا".

أضاف: "نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، وسنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي".

وواصل: "حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات، المباراة الماضية لم تسير كما خططنا ولدينا أفضل مما قدمنا، وسنحاول السيطرة على مباراتنا أمام السنغال".

استكمل: "قمنا بتحليل الأخطاء والإعداد إلى المباراة القادمة، ما زلنا قادرون على المنافسة وفخور بأداء اللاعبين".

يذكر، أن منتخب قطر قد تعرض للهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام الإكوادور، ليصبح مطالبًا بتحقيق الفوز أمام السنغال من أجل المنافسة على بطاقة الصعود لدور الـ16 من كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق