جهاد جريشة: هناك ثلاث ركلات جزاء في مباراة الزمالك وبروكسي لم يتم احتسابهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حلل جهاد جريشة، الخبير التحكيمي بموقع وتلفزيون "كورة بلس" الحالات التحكيمية لمباراة الزمالك وبروكسي، في المواجهة التي جمعت الفريقين، بدور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

وقال جريشة خلال تحليله للأداء التحكيمي للمباراة بموقع وتلفزيون "كورة بلس": "ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح بروكسي صحيحة 100%".

وأكد جريشة: "هناك ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للزمالك لمصلحة شيكابالا في الدقيقة 65 بعد عرقلته من قبل مدافع بروكسي".

طالع أيضا:

بث مباشر بالفيديو | الزمالك 0 - 0 بروكسي .. بداية المباراة

 تشكيل بروكسي أمام الزمالك.. أحمد جمعة يقود الهجوم 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "وفي الدقيقة 67 يوجد ركلة جزاء لم تُحتسب لفريق بروكسي بعد مسك واضح من حسام عبد المجيد للماهجم وإعاقته في منطقة الجزاء وكان لابد من احتساب ركلة جزاء وإعطاء إنذار".

وأكمل: "هناك أيضاً ركلة جزاء ثانية لبروكسي في الدقيقة 110 حيث أعاق حسام عبد المجيد للمهاجم وبالرغم من قرب الحكم إلان أنه لم يحتسبها".

تشكيل الزمالك ضد بروكسي

مدرب الزمالك سيعتمد على محمد عواد في حراسة المرمى، وفي الخط الهجومي سيتواجد يوسف أسامة نبيه، وسامسون أكينيولا، وسيد عبد الله نيمار، مع وجود محمد أشرف روقا في الوسط بجانب نبيل عماد دونجا، وسيف فاروق جعفر.

التشكيل كاملا على النحو الآتي: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - محمود شبانة  - حاتم سكر 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه  - سامسون أكينولا - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء  كل من، محمد صبحي ومحمود حمدي الونش و محمد عبد الغني   ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي  وأحمد بلحاج وإبراهيم نداي  وسيف الجزيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق