لماذا استعان الأهلي بـ مُعد نفسي للفريق؟ الضغوط وزيادة الدوافع

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسباب استعانة النادي بمُعد نفسي للتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول، وذلك بعد الإعلان عن ضم المعد النفسي أحمد أبو الوفا، إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لتأهيل اللاعبين نفسيًا بالشكل الأمثل قبل خوض المباريات على المستوى المحلي وكذلك الأفريقي.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "ليست المرة الأولى التي يعتمد فيها الأهلي على المعد أو الطبيب النفسي، سبق وأن استعان الأهلي بأحد الأطباء في فترة مانويل جوزيه وهو الدكتور محمد فكري".

تابع: "الاستعانة بالطب النفسي أصبح أمرًا ضروريًا في الوقت الحالي للجميع لاسيما لاعبي الكرة الذين يتعرضون للضغوط من وقت لآخر".

وواصل: "الأهلي يحرص على إتباع الأساليب العلمية في كافة المجالات والطبيب النفسي له دور في زيادة دوافع اللاعبين نحو الألقاب التي يسعى الأهلي لها دائمًا".

أقرأ ايضًا

المقاولون العرب يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري المصري غدًا

قبل مواجهة الأهلي .. صحف جنوب أفريقيا تكشف 3 عيوب لـ صن داونز .. مفكك

مدرب صن داونز .. هل يحارب كولر بنفس سلاحه أم أثارت الأرقام جنونه (تقرير)

استكمل: "وجود المعد النفسي يعطي النصائح الطبية اللازمة للخروج من الضغوط المستمرة التي يعيش فيها لاعبي الأهلي من بطولة لأخرى".

اختتم: "الأهلي يستهدف من منصب الطبيب النفسي الجديد بعد تعيين أحمد أبو الوفا لإعداد لاعبيه للتحديات المختلفة بعد طلب كولر الاستعانة بطبيب جديد في هذا المنصب".

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق