فيتوريا يحاضر المدربين في الدبلومة الأفريقية للرخصة A "صور"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حاضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في الدبلومة الافريقية A بعد أسبوعين من التطبيقات العملية للمشاركين في أنديتهم وكتابة تقارير وتنفيذ عدد 12 ساعة تدريبية تم توثيقها وتسجيلها علي نماذج أعدها الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة.

فيتوريا يحاضر المدربين

تأتي تلك الرخصة التي تدخل ضمن تقييم المدربين وسوف تستمر الدورة الثانية من السبت 1 / 4 / 2023 حتي السبت 8 / 4، حسبما أعلن اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي.

طالع أيضا:

مرموش يقود تشكيل فولفسبورج أمام أوجسبورج

مدرب الزمالك الجديد| يانيك فيريرا يوضح حقيقة مفاوضات القلعة البيضاء .. خاص

مان سيتي ضد ليفربول| إنذار لـ محمد صلاح والسبب "غير معتاد" (فيديو)

وكان روي فيتوريا قاد منتخب مصر للفوز على مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، الأمر الذي جعل المنتخب في صدارة جدول الترتيب ويفصل الفراعنة نقطة وحيدة فقط للتأهل إلى منافسات كأس الأمم.

واستطاع منتخب مصر الوطني أن يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتاج إلى نقطة وحيدة فقط من أجل الصعود إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها خلال شهر يناير المقبل في كوت ديفوار.

وحضر أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك الحالي، فعاليات الدورة، فضلا عن وائل رياض المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، والذي يقوده البرازيلي روجيرو ميكالي.

de167c0ed2.jpg

%D9%81%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%

%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%86_164

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق