أسطورة أرسنال: لامبارد ساعد ريال مدريد في صفقة روديجير !

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر بول ميرسون، أسطورة نادي ، عن رأيه بأن فرانك لامبارد المُدرب السابق لفريق هو السبب في انتهاء علاقة أنطونيو روديجير بالنادي.

وكانت إدارة البلوز قد أعلنت أن روديجير سيرحل عن الفريق بنهاية عقده الحالي في يونيو، ويقترب المُدافع الألماني من التعاقد مع فريق وفقاً للتقارير.

ميرسون: لامبارد أساء التعامل مع روديجير

وقال ميرسون، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”خسارة روديجير لصالح ريال مدريد سيكون خبراً مؤلماً لنادي تشيلسي، ولكن فكرته تم تكوينها قبل 18 شهراً بسبب المُعاملة التي تلقاها من فرانك لامبارد”.

وأشار أسطورة الجانرز لما يراه تهميشاً عانى منه روديجير في فترة مسئولية لامبارد، وقال :”هذا الأمر تسبب في تأثيرٍ دائم عليه، ولهذا السبب فقد قرر أنه لن يُوقع عقداً جديداً”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”قبل سنوات حينما كان يأتي ريال مدريد وبرشلونة ليطلبوا لاعباً فإن كان يذهب، ولكني لا أرى ذلك الآن”.

وأوضح ميرسون فكرته بالقول :”تشيلسي بنفس جودة ريال مدريد، يُمكنك أن ترى ذلك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”، وأضاف :”تشيلسي لعب 45 دقيقة سيئة، ولكن بعيداً عن ذلك فإن الفريق كان مُتفوقاً بفارق كبير عن ريال مدريد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق