لاعب برشلونة السابق يُحدد مُميزات ساديو ماني نجم ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الظهير البرازيلي إيمرسون بالميري، لاعب السابق، عن تقديره لإمكانيات النجم السنغالي ساديو ماني الذي يُقدم مستويات رائعة مع فريقه .

وجاء حديث إيمرسون  في إطار إجابته على السؤال بشأن أصعب مُنافس واجهه حتى الآن في الدوري الإنجليزي مع فريقه الحالي توتنهام هوتسبير.

إيمرسون يتغنى بقدرات ساديو ماني

وقال إيمرسون، في تصريحات نقلها موقع ، :”أصعب مُنافس واجهته في الدوري الإنجليزي؟ ساديو ماني، لاعب ليفربول سريع جداً وقوي جداً، ومهاري”.

وتابع نجم السبيرز حديثه بالقول :”الحصول على لاعب مثل هذا لا يتكرر كثيراً، ساديو ماني يملك الكثير من القوة والسرعة والمهارة”.

قصص سبورت 360

وشارك ساديو ماني بشكلٍ فعال في موسم ليفربول الرائع الذي فازوا فيه حتى الآن بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المُحترفة، وينتظر الفريق تحديد هوية الفائز بالدوري الإنجليزي، فضلاً عن المُباراة النهائية لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك ماني في 49 مُباراة هذا الموسم مع ليفربول في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 5 أهداف، ويملك فرصة كبيرة في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام نظراً لإنجازاته مع مُنتخب بلاده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق