إريك تن هاج يُحدد أولوياته في سوق مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكدت التقارير الصحفية الأخيرة بأن المدرب الهولندي إريك تن هاج لن يسعى لإنفاق الكثير من الأموال في اليونايتد، ويريد انتهاج سياسة منضبطة فيما يتعلق بالإنفاق في سوق الانتقالات، ومع ذلك فقد قام بتحديد اثنين من المراكز التي لديها الأولوية في التدعيم.

ويتوقع أن يرحل الكثير من لاعبي في السوق الصيفية القادمة وربما يصل عدد اللاعبين الذين سيرحلون إلى 10 عند إعادة فتح نافذة الانتقالات.

وأشارت صحيفة ديلي اكسبريس بأن إريك تن هاج يريد التوقيع مع لاعب خط وسط قوي، وقد سبق وأن ارتبط اليونايتد بالتوقيع مع فرينكي دي يونج نجم فريق برشلونة، والذي ربما يكون من الصعب إقناع النادي الكاتالوني بالتخلي عنه.

ويأتي روبين نيفيس لاعب وسط وولفرهامبتون كاسم بديل في حالة الإخفاق في التوقيع مع دي يونج، كما يوجد كذلك ضمن مفكرة النادي أسماء للاعبين وسط من داخل الدوري الإنجليزي مثل ديكلان رايس وكالفين فيليبس.

قصص سبورت 360

أما الأولوية الثانية لدى المدرب الهولندي هي التوقيع مع مهاجم ليحل محل الأوروجوياني إدينسون كافاني والذي سينتهي عقده قريباً.

وربما يكون اسم المهاجم الأورجوياني الآخر داروين نونيز هو المُفضل لخلافة كافاني في ملعب أولد ترافورد، ولكن اليونايتد يعلم بصعوبة الحصول على توقيعه كذلك في ظل وجود رغبة من أندية مثل ليفربول وبايرن ميونخ بالتوقيع معه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق