مدير تشيلسي يحسم مصير لوكاكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم بيتر تشيك، مدير نادي الإنجليزي، مستقبل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق.

اللاعب صاحب الـ 29 عامًا سجل 8 أهداف فقط، في الدوري الإنجليزي بالموسم المنصرم، وأوضح من قبل أنه يريد العودة إلى الإيطالي.

وقال تشيك في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أنا شخصياً أعتقد أن لوكاكو سيحظى بموسم رائع (الموسم المقبل)”.

بيتر تشيك: لوكاكو سيحظى بموسم رائع مع تشيلسي

وأضاف: “في الموسم الماضي رأينا مدى قوته عندما جاء، الإصابة التي تعرض لها ضد أستون فيلا، أدت إلى هبوط مستواه، ثم أصيب بفيروس كورونا أيضًا”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “يمكننا أن نرى قرب نهاية الموسم الماضي مدى قوته عندما كان لائقًا بدنيًا، لقد كان أحد اللاعبين الذين تأثروا بفيروس كورونا في فترة الكريسماس”.

وختم: “لدي ثقة كاملة في أنه سيعود مرة أخرى، وسيكون له موسم قوي”.

المهاجم البلجيكي انضم إلى النادي اللندني في صيف عام 2021، قادمًا من إنتر ميلان، مقابل 98 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم ينجح في إثبات نفسه مع البلوز.

بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلى أن النادي اللندني يريد الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على إعارة لوكاكو إلى النيراتزوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق