كأس العالم قد يتسبب في رحيل نجم ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 364 ارسل طباعة تبليغ حذف

ترك ماركو أسينسيو نجم وجناح عدة أسئلة مُعلقة حول مستقبله في تصريحاته الأخيرة، والتي زادت من إمكانية رحيله عن ريال مدريد، حيث أكد أنه يريد التواجد بصفة أقوى في الفترة القادمة.

وأكد أسينسيو في تصريحاته بأنه يريد اللعب بشكلٍ أساسي لتزيد فرصه في التواجد مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر 2022 في نوفمبر المقبل.

ويجد أسينسيو صعوبة في التواجد بصورة مستمرة في تشكيلة ريال مدريد، وخصوصاً مع تفوق كلاً من رودريجو جويس و فيديريكو فالفيردي عليه في حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي ولذا فإن خروجه سيكون قريباً للغاية.

وحسب التقارير الصُحفية فإن هناك عدد من الأندية التي أبدت اهتمامها بضم أسينسيو مثل مانشستر يونايتد و أرسنال من الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وكان ماركو قد دخل ضمن مُفكرة نادي ميلان قبل فترة، ولكن حسب صحيفة كوريري ديلو سبورت فإن هناك نادٍ آخر كبير يطمع في الحصول على خدمات أسينسيو وهو يوفنتوس.

ويُعتقد بأن أسينسيو سيكون مناسباً تماماً لفريق اليوفي والذي سيبحث عن ضم جناح آخر هذا الصيف وإن فشلت صفقة انتقال دي ماريا فسيكون أسينسيو أحد الخيارات التي يُفكر بها البيانكونيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق