لويس دياز يعيد أنسو فاتي للأذهان في برشلونة!

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تساءلت إن كان فاتي يستحق الحصول على فرصة أخرى في برشلونة، بعدما ارتبط النادي بالسعي خلف التعاقد مع دياز، والذي يملك أرقام تقترب مما حققه فاتي مع البلوجرانا من قبل.

جناح ليفربول، الذي يتطلع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، لجلبه، نجح في تسجيل 25 هدفاً خلال 98 مباراة رفقة فريق ملعب أنفيلد رود.

وفي الجهة المقابلة، خاض فاتي مع برشلونة 110 مباراة وسجل 29 هدفاً، وهي أرقام متقاربة للغاية، ما جعل الصحيفة الكتالونية تتجه لاقتراح فكرة حصول فاتي على فرصة جديدة مع البارسا.

واعتبرت موندو أن أرقام دياز تبدو جيدة، علماً بأن أفضل موسم له مع الريدز، على الصعيد التهديفي، عرف تسجيله 13 هدفاً وصناعة 6 لزملائه في الفريق، لكنها في الوقت ذاته ترى أن اللاعب الكولومبي قد لا يكون الحل الأمثل للمدرب الجديد، الألماني هانز فليك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق