غياب الوعي التكتيكي يخرج ظهير الأهلي من حسابات كولر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – شرح السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، أسباب استبعاد كريم الدبيس، من حساباته خلال الفترة الماضية، أثناء جلسة جمعت الثنائي مؤخرا.

أسباب فنية وراء خروج الدبيس من حسابات كولر

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، أبلغ كريم الدبيس، ظهير أيسر النادي الأهلي، بأنه يتحفظ على أدائه خلال الفترة الماضية، بسبب عدم تنفيذه التعليمات الفنية المطلوبة منه داخل الملعب.

وأشارت الجريدة إلى أن، السويسري مارسيل كولر، طلب من كريم الدبيس، التركيز على تنفيذ التعليمات والعمل على التطور، لأنه تحدث معه فيها أكثر من مرة سابقة أبرزها الوعي في التحركات داخل الملعب واتخاذ القرار الصحيح في التوقيت المناسب عند امتلاك الكرة وكذلك القيام بالأدوار الدفاعية.

وشددت الجريدة على أن، كريم الدبيس سوف يحسم مصيره مع النادي الأهلي، بعد نهاية الموسم الجاري.

ويعتمد السويسري مارسيل كولر، طيلة الفترة الماضية على كريم فؤاد، في مركز الظهير الأيسر، عقب إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق