مانشستر يونايتد يكشف سبب استمرار تين هاج

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال راتكليف في تصريحات صحفية، نشرتها يومية تايمز البريطانية” أرغب في المنافسة على لقب البريميرليج في كل موسم، ليس فحسب، المنافسة على لقب دوري ابطال أوروبا أيضاً، هذه هي المكانة الطبيعية لليونايتد”.

وأضاف جيم” النجاح لا يأتي بضغطة زر، ولا يمكن أن تتحسن الأمور فجأة، الفريق مازال يحتاج إلى وقت، ربما فترتين أو ثلاثة في سوق الانتقالات، الصبر مطلوب، ونرغب في التواجد بمكانة ريال مدريد”.

واستطرد راتكليف” المشكلة لم تكن يوماً في المدرب، تين هاج مدرب رائع، لذلك هو مستمر معنا، لقد قدم عملاً مميزاً في أياكس، المشكلة في بيئة النادي وهذا ما نعمل على علاجه في الوقت الحالي”.

وواصل السير حديثه” كان هناك إنفاق مرتفع في آخر عامين، وصل الرقم إلى 400 مليون يورو، هناك ارتفاع في فاتورة الأجور، لذلك لن نكون قادرين على الإنفاق بالشكل الذي نريده هذا الصيف بسبب قوانين اللعب المالي النظيف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق