رد فعل لاعبي أرسنال على هزيمة مانشستر سيتي من برينتفورد في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي رد فعل لاعبي فريقه عقب هزيمة مانشستر سيتي صاحب الوصافة في الوقت الحالي من برينتفورد بهدفين مقابل هدف، خلال منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لاعبو أرسنال شاهدوا مباراة السيتي ضد برينتفورد في الحافلة قبل التوجه لمواجهة وولفرهامبتون، وبالنسبة لرد الفعل بعدما سجل إيفان توني الهدف الثاني لصالح برينتفورد.. يُمكنك أن تتخيل" 

يشير أرتيتا إلى الفرحة والسعادة التي غمرت لاعبي أرسنال بهزيمة السيتي صاحب الوصافة، قبل ساعات من مواجهتهم ضد وولفرهامبتون والتي انتهت بفوز أرسنال بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ما قدمه أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 

فريق أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا خاض 14 لقاء، فاز في 12 وتعادل في لقاء وخسر مثله، واستطاع أن يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حاليا برصيد 37 نقطة، فيما سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبل 11.

مان سيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 32 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل 2 وخسر 2، ليحتل وصافة جدول الترتيب خلف أرسنال المتصدر في الوقت الحالي.

كأس العالم 2022.. كل ما يخص الجوائز المالية والأرباح المُنتظرة

مصدر بالاتحاد السنغالي لـ كورة بلس: ساديو ماني قد يغيب عن أول لقاء بـ كأس العالم

يأتي ذلك قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق