مفاوضات بين رونالدو وبايرن ميونخ للهروب من جحيم مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأ مفاوضاته مع نادي بايرن ميونخ، من أجل الرحيل للنادي الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود مفاوضات بالفعل بين الطرفين، حيث تواجد عدد من مسؤولي نادي بايرن ميونخ في إنجلترا خلال الفترة الماضية للتفاوض مع رونالدو.

رونالدو: مانشستر يونايتد لم يصدق مرض ابنتي

وأضافت الصحيفة في تقريرها اليوم، أن رونالدو ووكيله خورخي مينديز تقابلا بالفعل مع مسؤولي بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، للتفاوض حول إمكانية رحيله للنادي البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أول رسالة من رونالدو بعد حواره الناري: نسعى لتحقيق حلم البرتغال

مفاوضات بايرن ميونخ مع كريستيانو رونالدو ليست للمرة الأولى، حيث ارتبط اسم اللاعب بالنادي الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أيضًا، بالإضافة إلى ارتباطه بعدد من الأندية مثل تشيلسي ونابولي سبورتنج لشبونة.

رونالدو كان قد خرج في تصريحات أمس هاجم فيها ناديه مانشستر يونايتد، ومدربه إيرك تين هاج، بالإضافة إلى السخرية من زميله السابق واين روني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق