المصائب لا تأتي فرادى.. برونو فيرنانديز مهدد بالإيقاف 5 مباريات بعد واقعة الحكم المساعد

كورة بلس [1] 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية، قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن واقعة برونو فيرنانديز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع الحكم المُساعد في مباراة ليفربول ضد مان يونايتد التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وانتهت بفوز الريدز بسبعة أهداف دون رد.

وكان برونو فيرنانديز، دفع الحكم المساعد خلال مواجهة ليفربول أمس، وظهر برونو فيرنانديز منفعلا بسبب إحدى القرارات التحكيمية.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر فتح تحقيق في واقعة دفع برونو فيرنانديز للحكم المساعد في مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، واللاعب أصبح مهددا بالإيقاف لمدة 5 مباريات، كعقوبة على اللاعب بسبب سلوكه مع الحكم المساعد.

طالع أيضا:

بطل جحيم آنفيلد .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن إنجاز محمد صلاح التاريخي مع ليفربول؟

 منافس الأهلي .. مدرب صن داونز يخرج عن صمته بعد واقعة الـ "سُكر" في المران

الكشف عن أسباب استعانة الأهلي بمُعد نفسي

وكان مانشستر يونايتد خسر من ليفربول بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في هزيمة تاريخية لليونايتد على ملعب آنفيلد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق