جريليش يُلهب حماس جمهور السيتي قبل الإياب ضد ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

جريليش: السيتي غير قابل للكسر على أرض مانشستر

وقال جريليش، في تصريحات نقلتها شبكة البريطانية، :”هذه الأمسيات هي ما تلعب كرة القدم من أجلها، وتحلم بها، أن ألعب مُباراة مثل هذه المُباراة على أرض هذا الملعب بمثابة حلم تحقق”.

وتابع :”خسارة نصف النهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد؟ لدينا فريق جديد هذا العام، ونملك لاعبين مُختلفين، لقد مر عام وتعلمنا كثيراً منذ العام الماضي”.

وأضاف نجم السيتي :”الفريق يملك توازناً مثالياً بين لاعبي الخبرة والشباب من الطراز العالمي، لم أشعر أبداً بهذا القدر من الثقة من قبل بوجود هؤلاء اللاعبين حولي”.

وتابع :”اللعب ضد كارفاخال؟ لا يُمكنني أن أذكر كم الناس الذين أخبروني من قبل عن كيفية سير الأمور، كانت المعركة جيدة  واستمتعت بها”.

وأكمل جريليش :”أعتقد أن مُباراة برينتفورد قبل كأس العالم هي آخر مُباراة لم نُحقق فيها نتيجة إيجابية على أرضنا في ملعب الاتحاد، نشعر بأننا غير قابلين للتوقف هُناك”.

وتابع :”لقد جئنا إلى هنا في مُحاولة للفوز، والتأخر بهدفٍ يُظهر شخصيتنا في مكانٍ مثل هذا، في النهاية أعتقد أن النتيجة كانت عادلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق