ماذا قال أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة بي تس سبورتس البريطانية عقب اللقاء” لقد كانت مباراة شيقة ومثيرة، كانت الأمور صعبة علينا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسن الوضع بشكل أفضل، وكانت سيطرتنا على المباراة أفضل”.

وأضاف مدرب الريال” عندما استحوذ السيتي بشكل أكبر على الكرة كنا متماسكين دفاعياً بشكل كبير، وعندما بدأنا نتقدم للأمام تسببنا في صعوبات للخصم بشكل واضح، وكان يجب علينا الحفاظ على وضعيتنا في الدفاع وانتظار فرصة التسجيل، وهذا ما حدث بالفعل”.

واستطرد أنشيلوتي” فينيسيوس سجل هدفاً رائعاً في لحظة رائعة بحق، الفريق لعب بشكل جيد وأنا راض عن مردود اللاعبين في لقاء اليوم”.

وعن تعامل أنطونيو روديجر مع إيرلينج هالاند وتحجيمه في اللقاء، قال المدرب” كنا رائعين على الصعيد الدفاعي، وروديجر أبلى بلاءً حسناً في التعامل مع هالاند وخط الوسط كان تحت السيطرة، الأداء كان جيداً ونحن سعداء، وهذا يمنحنا المزيد من التحفيز والدوافع لمباراة العودة”.

وبخصوص حصوله على ورقة صفراء، قال المدرب” لا أعلم السبب وراء ذلك، لم أكن في الملعب، وأظن أنه كان عليه توجيه الإنذار للاعب وليس للمدرب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق