أهداف مباريات اليوم من الدوري المصري ودور الـ 32 من كأس مصر "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباريات اليوم الثلاثاء من بطولة الدوري المصري ودور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2023 والتي شهدت منافسة شرسة بين الأندية المصرية وصراعًا كبيرًا على التأهل لدور الـ 16.

بيراميدز يتفوق على الإسماعيلي بثلاثية في الدوري

حقق بيراميدز فوزًا مستحقًا على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 24 لـ الدوري المصري  موسم 2022 - 2023.

ليرفع بيراميدز رصيده للنقطةـ 49 في المركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن فيوتشر صاحب الوصافة، بينما يتجمد رصيد الدراويش عند النقطة الـ 26 في المركز الـ الـ14 ، بعد لعب 25 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات.

الزمالك يتخطى بروكسي بصعوبة بكأس مصر

وتأهل نادي الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

طالع أيضًا:

الزمالك يتأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر على حساب بروكسي بثلاثية مقابل هدفين

نتائج مواجهات بيراميدز ضد الإسماعيلي قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

أهداف مباراة الاتحاد ضد السكة الحديد في كأس مصر

الاتحاد يتفوق على السكة الحديد بنائية نظيفة

وصعد نادي الاتحاد السكندري إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر لموسم 2022 - 2023، وذلك بعد الفوز على السكة الحديد وذلك في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء والتي امتدت للوقت الإضافي.

وفاز الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين جاءا في الوقتين الإضافيين وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وكان "سيد البلد" قد سجل هدفًا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع لكن الحكم احتسب تسللًا.

أهداف مباريات اليوم من الدوري المصري ودور الـ 32 من كأس مصر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق