الهلال مهدد بخسارة سالم الدوسري في نهائي كأس الملك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب سالم الدوسري عن التدريبات الجماعية لفريق ، أمس الثلاثاء، نظير تعرضه لنزلة معوية، دخل على إثرها المستشفى وذلك وفقاً لما أعلن عنه النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، ينتظر معرفة قرار الجهاز الطبي بشأن إمكانية الاعتماد على سالم الدوسري في مواجهة نهائي الكأس أمام الوحدة، بعد غدٍ.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مشاركة سالم الدوسري في موقعة نهائي كأس الملك مهددة، إذ يرجح غيابه بنسبة 90%، خاصةً أن القرار النهائي والأخير سيكون بناءً على تدريب اليوم.

من جهته، يغادر فريق اليوم الأربعاء إلى جدة، بعد انتهاء الحصة التدريبية وذلك استعداداً لملاقاة الوحدة في نهائي الكأس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك

تقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، يوم الجمعة 12 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه على الاتحاد بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تخطى الوحدة بوابة النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في دور نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق