غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري.. أبرزهم معلول وبيرسي تاو

كورة بلس 0 تعليق 182 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخدمات العديد من اللاعبين في مباراته أمام طلائع الجيش، في المواجهة التي تقام مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الجمعة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

- حمدي فتحي ، مروان عطية ، بيرسي تاو ، محمد هاني ، علي معلول ، حسين الشحات ، يغيب كلًا منهما عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش، لأن المدير الفني قرر إراحة اللاعبين نظرًا لضغط المباريات.

- محمد الشناوي ، علي لطفي ، حمزة علاء ، كريم فؤاد ، أكرم توفيق، يغيب كلًا منهما بسبب الإصابة.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، حصدها من 22 لقاء، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 42 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

فيما يدخل طلائع الجيش، المباراة محتلًا ترتيب المركز السابع عشر، برصيد 26 نقطة، حصدها من 27 لقاء، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل 11 مرة وتعرض للهزيمة في مثلهما، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 27 هدفًا، واستقبلت مرماه 37 هدفًا.

طالع ايضًا: 

عمدة مدينة الدار البيضاء تكشف كواليس هامة عن ملعب الأهلي والوداد بنهائي الأبطال

7 اختلافات بين نهائي الأهلي والوداد الماضي والحالي

يوسف شيبو: لا يمكن توقع نتيجة نهائي الأهلي والوداد.. والحسم في العودة "حوار"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق