مارتشينياك يُواجه شبح الحرمان من تحكيم نهائي دوري الأبطل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب تقرير نشرته فإن مارتشينياك يُواجه شبح الاستبعاد من نهائي الأبطال بسبب مُشاركته في فعالية سياسية لحزب يميني مُتطرف في بولندا.

وأشار التقرير إلى أن مارتشينياك كان حاضراً في فعالية لحزبٍ معروف بمواقفه العدائية تجاه الأجانب والعنصرية، وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقاً في الأمر.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن القرار سيتم اتخاذه بعد انتهاء التحقيقات في القضية، ومن المُتوقع أن يُصدر اليويفا قراره الأخير في يوم الجمعة 2 يونيو.

يُذكر أن مارتشينياك من أبرز الحُكام الأوروبيين في الساحة الكروية، وقام بإدارة العديد من المُباريات المُهمة على رأسها المُباراة النهائية لمونديال قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

وستُجيب الساعات المُقبلة عن السؤال بشأن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعن هوية الحكم الجديد في حالة الاستقرار على مُعاقبة مارتشينياك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق