بيلد: ساديو ماني قد يعود إلى ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 173 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الألمانية مفاجأة بشأن مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني حاليا، في ظل الأنباء التي أشارت إلى رغبته في الرحيل بسبب عدم انسجامه مع الفريق البافاري رغم تتويجه بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن هناك احتمالية كبيرة لعودة ساديو ماني إلى صفوف ليفربول مرة أخرى، وذلك بعد عام واحد فقط من رحيل اللاعب السنغالي عن الريدز، للانضمام إلى بايرن ميونخ بعقد مدته ثلاث سنوات.

وعانى ساديو ماني في موسمه الأول مع بايرن ميونخ، من خلال الإصابات التي تعرض لها، فضلا عن عدم انسجامه بشكل كامل مع الفريق، مما يجعله مرشحا وبقوة للعودة إلى ليفربول الإنجليزي مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول حريص على إعادة اللاعب السنغالي مرة أخرى، في ظل معاناة الريدز الذي لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بسبب تراجع الفريق في الدوري.

طالع أيضا: 

موسيماني يوضح كيف تواصل معه الزمالك وسبب رفضه

موسيماني: الأهلي المصري عاملني بشكل جيد ودفع لي كل مستحقاتي.. وأنا من رحل

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

يأتي ذلك في ظل أهمية ساديو ماني وتأثيره على المستوى الهجومي، والذي جعله يكون جبهة هجومية كبيرة مع الدولي المصري محمد صلاح وكذلك روبرتو فيرمينو والذي رحل بشكل رسمي عن الريدز مؤخرا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق