ريال مدريد يرغب في اصطياد نسر الكالتشيو لتعويض بنزيما!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وطوى الريال صفحة بنزيما بعدما خاض الفرنسي آخر مباراة له مع الفريق ضد أتلتيك بلباو، وسجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل بهدف لكل فريق في ختام مباريات الموسم في الدوري المحلي.

وبدأت إدارة فلورنتينو بيريز تدرس الخيارات المتاحة في سوق اللاعبين الصيفي من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وذهبت العديد من التقارير الصحفية لتربط الريال بالسعي خلف الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والألماني كاي هافيرتز من تشيلسي.

صحيفة ديلي ميل البريطانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن النادي الملكي يفكر في خيار التعاقد مع المهاجم النيجيري ، لاعب فريق نابولي الإيطالي، والذي قدم مردوداً مبهراً مع فريق الجنوب الإيطالي في الموسم المنقضي، وساعده على الفوز بلقب الدوري المحلي بأهداف حاسمة.

مستويات مبهرة قدمها النسر النيجيري الأخضر، أوسيمين، في كل المسابقات مع فريق ملعب دييجو مارادونا في الموسم المنصرم، ما جعله يصبح من ضمن خيارات الريال لترميم الخط الأمامي، علماً بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب هو الآخر في الاستفادة من خدماته بمنح توقيعه لكتيبة المدرب إيريك تين هاج في الموسم الجديد.

ويرتبط أوسيمين في الوقت الراهن مع إدارة أوريليو دي لاورنتيس في البارتينوبي بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق