ضربة قوية لفريق جيرونا قبل مواجهة ريال مدريد القادمة

Sport 360 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض فريق جيرونا لعدة ضربات في مباراة التعادل السلبي مع ريال سوسييداد بالأمس ضمن منافسات ، ولا يخص الأمر فقط ضياع نقطتين على أرضه.

وبعد تعثر جيرونا بالتعادل أصبح بإمكان الابتعاد بالصدارة بفارق أربع نقاط إذا تفوق على أتلتيكو مدريد في الديربي مساء اليوم.

وسيواجه جيرونا رحلة حاسمة على صعيد التنافس على صدارة الدوري الإسباني بمواجهة ريال مدريد يوم 10 فبراير على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيغيب عن جيرونا لاعب الوسط المدافع يانجيل هيريرا بعد أن تم إنذاره في الدقائق الأخيرة من المباراة مع طرد المدرب ميشيل سانشيز إلى المدرجات بعد مرور 90 دقيقة.

كما تم إنذار المدافع الهولندي المخضرم دالي بليند بعد نهاية المباراة بسبب جداله مع حكم المباراة خيسوس جيل مانزانو، وبالتالي سيغيب الثلاثة عن مباراة ريال مدريد.

وتلقى بليند وهيريرا البطاقة الصفراء الخامسة لهما في الدوري هذا الموسم، مما أدى إلى إيقافهما لمباراة واحدة، ومن المتوقع إيقاف المدرب ميشيل سانشيز لمباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق