الهلال يحدد موعد تمديد عقد جيسوس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب نادي الهلال السعودي، من تمديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، خلال الفترة القادمة.

الهلال يتفق مع جيسوس على تمديد عقده لمدة موسمين

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، اقترب من تمديد عقده مع نادي الهلال لمدة موسمين وسوف يتم توقيع العقود خلال الأسبوع الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، لويس ميجيل هنريكي، محامي البرتغالي جورجي جيسوس، سوف يحصر للسعودية خلال الأسبوع الجاري من أجل التفاوض بشكل رسمي ول عقد موكله الجديد لمدة موسمين.

وكان نادي الهلال، تعاقد مع البرتغالي جورجي جيسوس، في الصيف الماضي بعقد لمدة موسم.

ونجح البرتغالي جورجي جيسوس، في تحقيق لقبي الدوري والسوبر السعودي خلال الموسم الجاري وسيواجه النصر، نهاية الشهر الجاري، ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واحتفل نادي الهلال، بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، السبت الماضي، عقب الفوز على الحزم برباعية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق