أمرابط: "البقاء في مانشستر يونايتد هو خيار بالنسبة لي"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الدولي المغربي سفيان أمرابط، الباب أمام إمكانية البقاء في مانشستر يونايتد، بعد "موسم صعب" خاضه رفقة النادي الإنجليزي، ولكن أنهاه بطريقة جيدة، بعد تألقه في المباريات الأخيرة، أبرزها نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي تُوج بها على حساب مانشستر سيتي (1-2).

وأجرى البالغ من العمر 27 سنة، حوارا مع قناة "زيغو سبورت" الهولندية، وقال لدى سؤاله عن مستقبله: "هل أعرف بالفعل ما سأفعله في الموسم القادم؟ لا، سوف نتحدث. البقاء (في مانشستر يونايتد) هو بالتأكيد خيار بالنسبة لي. أعتقد أنه كان موسمًا صعبًا للغاية. بالنسبة لمانشستر يونايتد، يجب أن يكون الأمر أفضل بكثير مما حدث، وكذلك بالنسبة لي شخصيًا".

واعترف أمرابط، أن بداية موسمه كانت صعبة، حيث كان يلعب كظهير أيسر، وقال: "لم يكن الأمر سهلاً. لقد بقيت دائمًا هادئًا، وتدربت بجدية كبيرة. وفي النهاية، تمت مكافأتي على هذا الصبر. مانشستر يونايتد هو أكبر نادٍ في العالم، فمن منا لا يرغب في اللعب هنا؟ لكن يجب على جميع الأطراف أن تكون سعيدة، لذلك سنتحدث الآن وسنرى ما سيحدث".

تجدر الإشارة، إلى أن أمرابط، خاض الموسم المنقضي مع اليونايتد، كمعار من فيورنتينا الإيطالي، مع خيار الشراء، إلا أن النادي الإنجليزي، لم يقرر بعد، ما إذا كان سيتعاقد مع الدولي المغربي بصفة دائمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق