رسمياً.. موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 بين الهلال والنصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الهلال والنصر في نهائي كأس الملك.. يوم الجمعة المقبل

وتُجرى أحداث مباراة الهلال و في نهائي كأس الملك السعودي، يوم الجمعة المقبل عند تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

ومن جانبه؛ رفع الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، خالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الرياضيين في السعودية.

وقال وزير الرياضة في تصريحٍ صحفي: “تجسّد هذه الرعاية الدعم اللامحدود من قيادة وطننا للقطاع الرياضي، الذي يسير وفق مرتكزات رؤية السعودية 2030 بما تحمله من تمكين لشباب وشابات السعودية، وتعزيزًا لحضور السعودية في مختلف المجالات، وعلى رأسها المجال الرياضي”.

وتابع: “الرعاية الكريمة من مولاي خادم الحرمين الشريفين تعدّ تكريمًا للرياضة والرياضيين، وتعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي، ما أسهم في تحقيق قفزاتٍ متوالية خلال المرحلة الماضية، وجعل السعودية محط أنظار العالم ومركزًا للرياضيين”.

واصل: “إذ استضافت أكثر من 100 فعالية عالمية من عام 2018، حضرها أكثر من 2.6 مليون زائر، إلى جانب الاستمرار في استضافة أكثر من 30 فعالية حتى نهاية عام 2024”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق