البرناكي: "فتحت باب الترشيحات لرئاسة الوداد مضطرا وكنت أرغب في عقد الجمع العام في الـ30 من شهر يونيو"

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد المجيد البرناكي، رئيس نادي الوداد الرياضي، أنه قرر فتح باب الترشيحات لرئاسة النادي الأحمر مضطرا.

وقال البرناكي في تصريح إذاعي: "لم يجبرني أي شخص على فتح باب الترشيحات، لكنني قمت بذلك مضطرا من أجل الجماهير، بعدما أحسست أن النادي يتضرر، وكذا الاحتقان الحاصل بين المناصرين".

وأضاف: "لقد وعدت بفتح باب الانخاط مباشرة بعد الجمع، وبعد إغلاقه بيوم واحد كانت هناك مطالب لفتح باب الترشيحات، وهنا قلت أن هناك شيئا ليس على ما يرام، فالمنخرط وحتى من يفكر أن يكون رئيسا قادما عليه التريث".

وأضاف: "لا أريد أن أضع العراقيل للرئيس القادم بعد إعلان الجمع العام الانتخابي في الـ18 من شهر يوليوز القادم، فأنا كنت أرغب في انعقاده في الـ30 من شهر يونيو، لكنني عندما جالست مدقق الحسابات وجدنا أن جميع الحسابات المتعلقة بالموسم الحالي تنتهي في الـ30 من شهر يونيو وهذا ما يتطلب 15 على أقل لتوجيه الدعوة للمنخرطين".

واختتم حديثه: "ليس أنا من يرغب في تأخير الجمع العام أو لدي نية سيئة، وأقول للرئيس القادم أن يأتي حالا لكي أشتغل معه استعدادا للموسم المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق