أكاديمية برشلونة النسائية تروج للعبة في المغرب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كثفت أكاديمية نادي برشلونة لكرة القدم النسائية عملها من أجل الترويج للعبة السيدات في الرباط وذلك من أجل تحقيق نجاحات كبيرة الفترة المقبلة ينعكس آثرها على اللعبة بشكل كبير.

ونظمت الأكاديمية بطولة لكرة القدم للسيدات في المغرب، مستفيدة من الإثارة التي أحاطت بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الأخيرة بين برشلونة وأولمبيك ليون، وكان الهدف هو الترويج لكرة القدم النسائية في المنطقة.

ضمت البطولة مجموعتين: لاعبات تحت 10 سنوات وتحت 12 سنة في مجموعة واحدة، ولاعبات تحت 14 سنة في المجموعة الأخرى، حيث لعبت الفرق مباريات ستة ضد ستة مدة كل منها 15 دقيقة ولضمان اللعب النظيف، تم التناوب بين جميع الفرق، مما أعطى الجميع فرصة للمنافسة. 

الفائز الحقيقي كان كرة القدم النسائية حيث شاركت أندية مثل الجيش الملكي والوداد والتضامن تمارة من القسم الأول لكرة القدم المغربية.

وسلط نجاح الحدث الضوء على الاهتمام المتزايد بكرة القدم النسائية، مما ألهم الفتيات المحليات لممارسة هذه الرياضة.
.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق