إدارة النصر تحفز اللاعبين بالمكافأت قبل مواجهة الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرصت إدارة نادي ، على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الهلال، في نهائي بطولة كأس الملك.

النصر يودع مكافأت التأهل للنهائي

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم، أن إدارة النصر أودعت مكافأت التأهل لنهائي الكأس للاعبي النصر.

وكان فريق النصر تأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك على حساب الخليج، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما انتصر الهلال على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.

وسبق وأن تقابلا والنصر هذا الموسم 4 مرات، الأولى في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وتوج العالمي باللقب، بالإضافة إلى مباراتين في بطولة الدوري، فاز الزعيم في واحدة بثلاثية نظيفة وخيم التعادل على الأخر، كما أطاح بالنصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق